ملتقى الأحباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأرملة السوداء تكشف عن أجمل 3 مراحيض في العالم

اذهب الى الأسفل

الأرملة السوداء تكشف عن أجمل 3 مراحيض في العالم Empty الأرملة السوداء تكشف عن أجمل 3 مراحيض في العالم

مُساهمة من طرف سمر على الإثنين يونيو 22, 2020 11:39 am

الأرملة السوداء هي امرأة ولكنها ليست مثل باقي النساء في مختلف أنحاء العالم، حيث إن همها الوحيد وشغلها الشاغل الذي تعيش من أجله وهو شيء غريب للغاية ولا يخطر على بال الكثيرين التفكير فيه والاهتمام به، إنها السيدة "ماريتومو" اليابانية الجنسية و التي تهيم عشقا في حب المراحيض ، لدرجة تصل الى العيش فيها ،أما أغرب الأشياء التي ارتبطت بها الأرملة السوداء وبسببها هذا الشئ أطلق عليها ذلك اللقب، فهو ارتباطها أي مرحاض في أي مكان تذهب اليه بالعالم وخاصة عشقها للمراحيض اليابانية والتي أكدت احدث الاحصائيات التي اجريت مؤخرا، بأن المراحيض من أهم الأشياء المحبوبة والمفضلة لدى السياح عند زيارتهم الى اليابان.



الأرملة السوداء تكشف عن أجمل 3 مراحيض في العالم

شهرة المراحيض في اليابان

تعود سبب شهرة المراحيض في اليابان، لكونها ذات مقاعد مريحة وعالية التقنية وهي مزودة بتكنولوجيا عالية تزودها بالمياه الدافئة ، اضافة الى وجود لفافات الأوراق الخاصة بالمراحيض ها بالاضافة الى العناية الشاملة من قبل اليابانيين بالحمامات وهو ما جعلها مكان مريح للغاية يتوق إليه الكثيرين.

كيف قامت الأرملة السوداء باختيار المراحيض

وقد عملت ماريتومو على اختيار أفضل ثلاثة مراحيض في خلال فترة استمرت حوالي ١٠ أعوام، قامت فيها على جمع البيانات الخاصة بتلك المراحيض في عدد من الاماكن تزيد عن ٣٠٠ مكان مختلف في كافة أنحاء العالم ، كما أنها قد أصدرت كتابًا قامت فيها بتعريف ٢٤٩ مرحاضًا.

وقد صرحت ماريتومو من قبل: "إن المرحاض هو شيء هام لا يمكن الاستغناء عنه، فالجميع كبار وصغار يستخدمون الحمام خلال اليوم الواحد عدة مرات، كما انه مساحة خاصة كي يقوم فيه الانسان بالاختلاء بنفسه، وأعتقد أن الشئ الذي تسبب في تطوير المراحيض في اليابات هو روح حسن الضيافة الموجودة لدى اليابانيين."

المرحاض الذهبي

يوجد في مطعم الربوت الموجود في كابوكيتشو بحي شينجوكو والمشهور بألوانه الزاهية وبكونه مكانًا للفن الترفيهي نجد الاهتمام بكل التفاصيل لا سيما تصميم المرحاض بهذا الشكل ليتوافق مع الفكرة والجو العام، وتصف ماريتومو هذا المرحاض الذهبي بالرائع.



مرحاض الحديقة

يوجد في مطعم يسمى "ريستو أوجوو " وهو موجود في ساحل إتشيزن بمحافظة فكوي اليابانية ، ونظرًا لأن المطعم للمأكولات اليابانية واشوكو، فيبدو أن المرحاض كذلك قد صمم داخل حديقة على الطراز الياباني.

تصف الارملة السوداء هذا المرحاض أنه صاحب اكبر شعبية ، لأن قضاء الحاجة فيه يكون داخل حديقة هامة في اليابان.



مرحاض الماء

يقع داخل حوض مائي موجود بمطعم هيبوبوبابا، والذي يقع أمام ساحل هاياشيساكي ماتسويه بمدينة أكاشي بمحافظة هيوغو. ولكونه مطعمًا يطل على البحر فقد صمم حتى المرحاض بداخله ليعطيك إحساساً وكأنك تجلس داخل البحر.

سمر على

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى